U3F1ZWV6ZTUxMjgxMzk1MjczX0FjdGl2YXRpb241ODA5NDc0NTM5Nzc=

تلقي مكالمة واتساب إثناء إجراء المكالمة .... تحديث واتساب الجديد .

تلقي مكالمة واتساب إثناء إجراء المكالمة .... تحديث واتساب الجديد .


تتسارع التحديثات لتطبيق واتساب بشكل كبير و ملحوظ , فسابقا تم إضافة خاصية الدخول إلى التطبيق عبر بصمة إصبعك و اليوم جاءنا تحديث جديد يحمل معه إضافات جديدة لراحة المستخدمين.

منذ حوالي أربع سنوات قامت واتساب بتوفير تواصل المستخدمين عبر المكالمات الصوتية و جاء بعدها بفترات مكالمات الفيدو و من ثم تمت إضافة المكالمات الجماعية للواتساب , لكن جميع هذه المكالمات تدعم مكالمة واحدة فقط في كل مرة فإلى الآن لم يسمح للمستخدمين بتلقي مكالمة ثانية من شخص آخر أثناء إجرائنا المكالمة .

عندما تقوم بإجراء مكالمات واتساب ويتصل بك شخص بنفس الوقت الذي تجري فيه المكالمة سيأتيك تنبيه بأن هناك شخص آخر حاول الاتصال بك وقد يكون هذا الشخص مزعج بعض الاحيان حيث يقوم بالتصال بك مرارا و تكرارا من أجل أن تنهي مكالمتك و تلتفت للإتصال به .

تطبيق واتساب بتحديثه الجديد يتضمن خاصية إنتظار المكالمات

اذا تلقينا مكالمة جديدة أثناء إجراءنا لمكامة واتساب ما  فسوف نسمع نغمة إنتظار لمكالمة نموذجية و حين إلقاء نظرة على شاشة هاتفنا سنرى بأن لدينا مكالمة جديدة واردة إلى جانب ظهرو خيارات "رفض" و "إنهاء و قبول"


خيار الرفض :

خيار عادي يقوم برفض مكالمة واتساب الواردة إليك أثناء إجراءك لمكالمتك حيث سيظهر للشخص المتصل أنك قمت برفض مكالمته .

خيار إنهاء و قبول :

تعني أنك ستقوم بإغلاق مكالمتك التي تجريها بالفعل و تقوم بقبول المكالمة الجديدة الواردة إليك .

خيار المكالمة الجديد"إنهاء و قبول" ليس لتعليق المكالمة بل لقطع مكالمة واتساب التي تجريها و الإنتقال للرد على المكالمة الجديدة الواردة تلقائيا .

ويتضمن التحديث الجديد للتطبيق عند فتحه ستظهر عبارة "واتساب من فيسبوك" بشكل واضح وقد كانت هذه العبارة موجودة من قبل عند دخولك لإعدادات واتساب .



يعتبر هذا التحديث أمرا جيدا لكننا نتوقع من واتساب أن تقوم بالسماح بتعليق المكالمة الجارية و وضها بقائمة قيد الإنتظار حتى يتثنى لنا العودة للمتصل الأول .

لتحديث واتساب من متجر جوجل بلاي
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة